img
عربتك
empty-box

العربة فارغة

عربتك فارغة، يمكنك اضافة عناصر من خلال المتجر

5 مواقع تديرها الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تفوز بجائزة "Traveler Review Awards 2024"على منصة السفر العالمية Booking.com
04,Feb 2024
وقت القراءة المتوقع
2 min

عمان- 28 كانون الثاني 2024

 في إنجاز يعكس الجهود المستمرة للحفاظ على التجربة الفريدة للزوار، فازت ٥ مواقع تابعة للجمعية الملكية لحماية الطبيعة على جائزة تقييم المسافر لعام 2024 على موقع الحجوزات الشهير Booking.com. 

وعزت الجمعية هذا الإنجاز الرائع إلى التقييمات الإيجابية التي قدمها زوار المحميات من مختلف أنحاء العالم خلال عام 2024.

وأكد مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة السيد فادي الناصر أن الجمعية تفتخر بمواقعها و محمياتها المختلفة والتي حققت تقييمات مميزة، مما يعكس التزام الجمعية بتقديم تجارب استثنائية للزوار.

وحصلت ٥ مواقع تابعة للجمعية على تقييمات عالية و مميزة وهي : مخيم الرمانة: 9.2، أكواخ عجلون: 8.3، نزل الأزرق: 8.1، بيت الضيافة ضانا: 8.3 و شاليهات الموجب: 8.5.

و بدوره قال مدير المناطق المحمية في الجمعية عامر الرفوع "يسعدني أن نحتفل بهذا الإنجاز الذي يعكس الجهود المستمرة لموظفينا وتعاوننا مع الزوار، نسعى دائمًا إلى تقديم تجارب فريدة لزوارنا، ونحن فخورون بأن نكون قد حققنا هذا الهدف.

وأضاف "تلعب المحميات الطبيعية دورًا مهمًا في حماية التنوع الحيوي وتعزيز التنمية المستدامة، نحن ملتزمون بحماية هذه المواقع الفريدة، ونسعى إلى مشاركة جمالها مع الزوار من جميع أنحاء العالم.