img
عربتك
empty-box

العربة فارغة

عربتك فارغة، يمكنك اضافة عناصر من خلال المتجر

بمناسبة يوم الشجرة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وشركة داناتا ننظمان حملة تشجير في محمية دبين
22,Jan 2024
وقت القراءة المتوقع
2 min

 

بمناسبة يوم الشجرة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وشركة داناتا ننظمان حملة تشجير في محمية دبين

 

دبين - الجمعية الملكية لحماية الطبيعة

 

بمناسبة يوم الشجرة العالمي، نظمت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وبالتعاون مع شركة داناتا حملة تشجير في محمية غابات دبين، بمشاركة عددٍ من متطوعي الشركة من الموظفين.

 

وتأتي الحملة تزامناً مع يوم الشجرة العالمي، بهدف رفع الوعي بأهمية المحافظة على الغطاء النباتي وحماية البيئة تماشياً مع رؤية الجمعية في الحفاظ على الطبيعة والغطاء النباتي والتي تنسجم مع سياسة شركة داناتا في المسؤولية المجتمعية التي تسعى لتعزيز التنمية المستدامه وحماية البيئة.

 

وتقدم مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة السيد فادي الناصر بالشكر من شركة داناتا والمشاركين من موظفيها قائلاً:” نشكركم على جهودهم ومشاركة متطوعيهم هذه الحملة الهادفة لزراعة الاشجار وحماية البيئة والانسان والأنواع البرية، وأضاف: “إن التزامكم تجاه خدمة المجتمع المحلي يدل على القيم النبيلة التي تحملها شركة داناتا تجاه المجتمع والبيئة بشكل عام ".

 

وقال من شركة داناتا… إن مشاركة متطوعي الشركة اليوم تأتي انطلاقاً من استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية والهادفة لخدمة المجتمع المحلي في المجالات الخيرية والإنسانية والبيئية والتي هي جزء من رؤيتنا مضيفاً،" إن التعاون مع مؤسسات رائدة مثل الجمعية الملكية لحماية الطبيعة في دعم المجتمع و تعزيز استدامة موارده الطبيعية مثل الغابات والغطاء الأخضر هو أمرٌ يمنحنا شعوراً بالفخر والسعادة".

 

وتهدف مشاركة موظفي شركة داناتا إلى تعزيز الجهود الرامية لزيادة رقعة المساحات الخضراء في الأردن، وتحسين الواقع البيئي وحماية الموائل الطبيعية وزيادة منعة الأردن لمواجهة تأثيرات التغير المناخي على الإنسان التنوع الحيوي.