img
عربتك
empty-box

العربة فارغة

عربتك فارغة، يمكنك اضافة عناصر من خلال المتجر

الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وبنك الإتحاد ينظمان حملة تشجير في محمية غابات دبين
22,Jan 2024
وقت القراءة المتوقع
2 min

 

بمناسبة يوم الشجرة العالمي

 

الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وبنك الإتحاد ينظمان حملة تشجير في محمية غابات دبين

 

عمان - الجمعية الملكية لحماية الطبيعة

 

بمناسبة يوم الشجرة العالمي، نفذت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، بالتعاون مع بنك الإتحاد، حملة تشجير في محمية غابات دبين، وذلك يوم السبت 13 يناير 2024.

وشارك في الحملة عدد من المتطوعين من موظفي البنك، حيث قاموا بزراعة الأشجار في المحمية بمشاركة موظفي الجمعية ومحمية غابات دبين.

كما قدمت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة محاضرة توعوية حول أهمية الشجر في حياتنا، بالإضافة إلى التنوع الحيوي وشرحا حول محمية غابات دبين.

وفي هذا الصدد، شكر مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، فادي الناصر، بنك الاتحاد على المشاركة في هذه الفعالية، مضيفاً "إن هذه الحملة تهدف إلى تعزيز الجهود الرامية إلى زيادة رقعة المساحات الخضراء في الأردن، لمواجهة تأثيرات التغير المناخي على التنوع الحيوي واستدامته في المحمية".

 

وأضاف الناصر أن "الشجر له أهمية كبيرة في حياتنا، فهو يوفر لنا الأكسجين، ويحمي التربة من التعرية، ويساهم في التوازن البيئي. ولذلك، فإننا نحرص على تنفيذ حملات تشجير بشكل مستمر، بهدف الحفاظ على البيئة وتعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع."

 

من جانبه، قال … بنك الإتحاد، إن البنك يحرص على دعم المبادرات التي تساهم في حماية البيئة، وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

 

وأضاف .. أن "حملة التشجير التي نفذناها اليوم هي خطوة مهمة في هذا الاتجاه، ونحن نأمل أن تساهم في زيادة الوعي البيئي لدى المجتمع، ونشر ثقافة الحرص والاهتمام بالطبيعة."

 

وتهدف حملة التشجير التي نفذتها الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وبنك الإتحاد إلى تحقيق عدد من الأهداف، من بينها، زيادة رقعة المساحات الخضراء في الأردن، لمواجهة تأثيرات التغير المناخي، و تعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع، الحفاظ على التنوع الحيوي في محمية غابات دبين.

 

وتأتي هذه الحملة ضمن جهود الجمعية الملكية لحماية الطبيعة للحفاظ على البيئة وتعزيز المسؤولية المجتمعية.